خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح خبرة 35 عام 00962779839388

الأحد، 23 نوفمبر 2014

طلع النخل


طلع النخل يحتوي على الفيتامينات والمعادن ، والكربوهيدرات ، والدهون ، و البروتين . انها تأتي من حبوب اللقاح التي تجمعها على جثث النحل . ويمكن أن تشمل النحل لحبوب اللقاح أيضا لعاب النحل .

انه من المهم لتجنب الخلط بين لطلع النخل مع العسل الطبيعي ، العسل ، سم النحل ، أو غذاء ملكات النحل . هذه المنتجات لا تحتوي على حبوب لطلع النخل .
طلع النخل متاح في العديد من محلات الأغذية الصحية . قد تجد لطلع النخل في غيرها من المكملات الغذائية الطبيعية ، وكذلك في الجلد منتجات تستخدم لتليين الطفل طفح الحفاض أو الأكزيما .
قد تسمع أيضا توصيات لاستخدام لطلع النخل ل إدمان الكحول ، الربو ، الحساسية ، المحافظة على الصحة ، أوالمعدة المشاكل ، ولكن ليس هناك دليل على أنه يساعد مع هذه الظروف . قبل أن تتخذ أي نتاج طبيعي لحالة صحية ، استشر طبيبك .
ينصح طلع النخل أيضا من قبل بعض الاعشاب لتعزيز الأداء الرياضي ، والحد من الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي ، وتحسين الحساسية والربو .
عند هذه النقطة ، قد لا تظهر الأبحاث الطبية أن لطلع النخل فعال لأي من هذه المخاوف الصحية .
هو حبوب لطلع النخل آمنة؟
طلع النخل ويبدو أن تكون آمنة ، على الأقل عندما تؤخذ لفترة قصيرة . ولكن إذا كان لديك حساسية حبوب اللقاح ، قد تحصل على أكثر مما كنت تتمناه . طلع النخل يمكن أن يسبب خطيرة الارتكاس التحسسي – بما في ذلك ضيق في التنفس ، وخلايا النحل ، وتورم ، و الحساسية المفرطة .
طلع النخل ليست آمنة لل حوامل من النساء . ينبغي للمرأة أيضا تجنب استخدام لطلع النخل إذا كانتالرضاعة الطبيعية .
طلع النخل قد تسبب زيادة نزيف إذا أخذ مع بعض سيولة الدم مثل الوارفارين . استشر طبيبك قبل أخذ لطلع النخل إذا كنت تأخذ أي أدوية ، والإفراط في مكافحة الأدوية أو الأعشاب .

فوائد طلع النخيل
وغالبا ما يشار إليها باسم حبوب لطلع النخل الغذاء الطبيعة المثالي لأنه يحتوي على إمدادات غنية من الفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة ، والأنزيمات ، والأحماض الأمينية . بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على مركبات الفلافونويد مثل روتين وquercitin .
يحتوي طلع النخل من البروتين 35٪ ، و 55٪ من الكربوهيدرات والأحماض الدهنية 2٪ و 3٪ المعادن والفيتامينات .
وبالتالي ، لوحظ لديهم نسبة عالية من الفيتامينات A ، C ، D ، E و ، وأنه من غير عادية غنية في فيتامينات ب المركب . ومع ذلك ، قد تختلف تركيبة لطلع النخل واعتمادا على المصادر النباتية والمنطقة الجغرافية .
الأولى ، ويتكون لطلع النخل من المركبات المضادة للأكسدة مثل الفيتامينات C و E ، بيتا كاروتين ، وفلافونيدات ، مما يجعله مقاتلة الحرة الراديكالية . مضادات الأكسدة هي المركبات التي تساعد على حماية الجسم من تلف الخلايا التي تسببها الجذور الحرة .
يحتاج الجسم إلى المواد المضادة للاكسدة لأنه مع كل نفس كنت تأخذ (وغيرهم) أن تولد الجذور الحرة ، والتي هي مواد شديدة التفاعل التي يمكن أن تهاجم الخلايا والضرر ، والمساهمة في الشيخوخة المبكرة والمرض إذا تركت لحالها .
لعدة قرون ، استخدمت الصين لطلع النخل ومنشط الصحة العامة وكدواء طبيعي . في الواقع ، في السنوات الأخيرة باحثون الصينية نتائج الدراسات على الحيوانات تشير إلى أن لطلع النخل يمنع حميدة فرط البروستاتا ، ويبطئ عملية الشيخوخة ، ويخفض الكوليسترول في الدم .
يضيف طلع النخل إلى فوائد التغذية مع مضمونه المغذيات مربى معبأة ، وعلى هذا النحو ، وغالبا ما تستخدم على أنها منشط عام لتعزيز الجهاز المناعي .
بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدامه لزيادة الطاقة والحيوية ، والتي تنبع ربما من فيتامينات ب . عائلة فيتامين ب المركب وقصب السبق جيدا لقدرات تعزيز الطاقة ومكافحة الإجهاد .
فمن المهم أن عليك ممارسة الحذر الشديد عند شراء المكملات الغذائية لطلع النخل . تم العثور على بعض المنتجات لتكون ملطخة يلوث كنتيجة مباشرة من تلوث الهواء . وهذا يشمل المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب ، والمواد الكيميائية البيئية (المعادن الثقيلة) .بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الشركات المستوردة للمنتجات النحل ، ومعظمهم من الصين ، وهي إما فضفاضة أو غير المنظم تماما ، وعلى هذا النحو ، يمكن أن تكون ضارة لصحتك .
لذلك ، لضمان مصدر الخاص بك هو البكر ، ونحن ننصح أن قمت بشراء المنتج الخاص بك من مرافق متوافقة مع GMP الصيدلانية .هذه الشركات المصنعة اتباع المبادئ التوجيهية التنظيمية الصارمة جدا للتأكد من المصدر المنتج لا تؤوي الملوثات .
اختيار منتج لطلع النخل من الشركة التي توفر لك المعلومات إلى حيث يتم حصادها مصدر حبوب اللطلع النخل الخاصة بهم من . يتم حصاد ضمان مصدر من منطقة نظيفة البكر . 

0 Comments:

جميع الحقوق محفوظة لــ العسل الطبيعي والعكبر
تعريب وتطوير ( ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates